دورة تدريبية على نظام التعليق TRX

دورة تدريبية على نظام التعليق TRX
يوم واحد

 حوالي 8 ساعات

شخصيا

 بالموقع

210 دينار اردني
اختر الجلسة الخاصة بك:
يبدأ: 2024-04-01
تسجل

 مع تعدد استخدامات TRX Suspension Training®، سيكون لديك حل لياقة بدنية محمول لتدريب العملاء في أي مكان. ستتعلم كيفية أداء تمارين التدريب على التعليق بشكل صحيح بالإضافة إلى فوائد التمارين واستهداف العضلات. تعلم التعديلات والتطورات لتكييف التمارين مع كل مستويات اللياقة البدنية.

قروض التعليم المستمر: ACE (0.7)، NASM (0.7)، AFAA (7.0)، canfitpro (2.0)، CIMSPA (8.0)
عند الانتهاء من هذه الدورة، سوف تكون قادرا على:
أداء مجموعة متنوعة من تمارين التدريب على التعليق بشكل صحيح
تمارين التقدم والتراجع لجميع مستويات اللياقة البدنية
ضبط المقاومة والثبات لجميع التمارين
جديلة وتصحيح الأخطاء الشائعة
قم بإعداد واستخدام TRX Suspension Trainer بشكل صحيح

مواد الدورة: سيتلقى جميع المشاركين رابطًا لتنزيل نسخة رقمية من الدورة التدريبية المعلقة في رسالة التأكيد الإلكترونية الخاصة بهم. سيكون لدى المشاركين أيضًا خيار* لشراء نسخة مطبوعة من دليل الدورة مقابل 65 دولارًا أثناء التسجيل. يتم استبعاد أدلة الدورة التدريبية هذه بشكل دائم من المبيعات على مستوى الموقع.

*يتم شحن نسخة مطبوعة من الدورة خلال 5-7 أيام عمل وتعتبر عملية بيع نهائية. لن يتم استرداد أي مبالغ، حتى لو تم إلغاء الدورة لأي سبب غير متوقع. يتم استبعاد أدلة الدورة التدريبية هذه بشكل دائم من المبيعات على مستوى الموقع. 

لا توجد متطلبات مسبقة لأخذ دورة التعليم المهني TRX هذه. سيتم تطبيق اعتمادات التعليم المستمر (CECs) فقط على محترفي اللياقة البدنية المعتمدين. 

 عند الانتهاء من دورة تدريب TRX للتعليق، ستصبح مدربًا مؤهلاً لـ TRX. سوف تتلقى نسخة إلكترونية من مؤهلات TRX الخاصة بك، والتي يمكن طباعتها للاحتفاظ بها في سجلاتك واستبدالها بـ CECs. يمكن العثور على رقم المزود وعدد الاعتمادات في مؤهلاتك واستردادها على موقع الويب الخاص بالمزود.

سيحصل خريجو شركة STC على شهادات CEC من المنظمات التالية: NASM 0.7، ACE 0.7، AFAA 7.0، AFLCA (CAN) 7.0، Can Fit Pro 4.0، NESTA 0.8، PTA Global 7.0، ISSA 7.0، IYCA 3.5، BCRPA 7.0، Fitness Australia 7.0، PA Australia 2.0 وSkillsActive REPS 8.0 وREPS 9.0. (تقبل ACSM شهادات ACE CECs).

 

 

اضيفت الى عربة التسوق

مشاهدة عربة التسوق مواصلة التسوق

تمت إضافته إلى قائمة الرغبات الخاصة بك

×

تحتاج إلى تسجيل الدخول

اذهب لتسجيل الدخول ×

اضيفت الى عربة التسوق

مشاهدة عربة التسوق مواصلة التسوق